إليك أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2023

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 ما هو التسويق بالعمولة؟كيفية الربح من التسويق بالعمولة؟ ما هي أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022؟في الفترة السابقة أصبح الكثير من الناس يبحثُ عن طرق للربح من الإنترنت، فيمكن أن نقول إن الربح من التسويق بالعمولة هو من أحدي طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال، في الحقيقية تبحث الكثير من الشركات عن طريقة لعرض منتجاتهم وخدماتهم ﻷكبر قدر ممكن من الناس على مستوى العالم لتسويق منتجاتهم وتحقيق الكثير من اﻷرباح، وهذا ما دفع الشركات إلى فتح باب التسويق بالعمولة وأصبح من أفضل المجالات هو التسويق بالعمولة.

وأيضًا أصبح يوجد تزايدا في أعداد المسوقين، وأن معظم الشباب وربات المنزل يحتاجون إلى عمل إضافي لزيادة الدخل ويجب أن يكون العمل من داخل البيت ولذلك من أفضل الخيارات للعمل من المنزل هو التسويق بالعمولة، فهو لا يحتاج إلى رأس مال.

حتى المبتدئين يمكنهم الدخول في هذا المجال وجني المال عبر اﻹنترنت سوء عن طريق الترويج المنتجات أو التسويق العادي، ﻷنه بكل بساطة تربح المال في كل عملية من عمليات الشراء أو البيع يحصل المسوق على عمولته من المنتج أو الخدمة التي قامه ببيعها، وتكون العمولة بحسب الاتفاق بين الشركة والمسوق الذي يعمل لصالحها.

وسوف نلاحظ في الفترة اﻷتيه أن التسويق بالعمولة يدخل بقوة في البلدان العربية وظهرة الكثير من الشركات التسويق بالعمولة في السعودية ومصر واﻹمارات، ويمكن أن نقول إن التسويق بالعمولة أو كما يعرف بال AFFILIATE MARKETING هو من أفضل طرق الربح من اﻹنترنت كما قولت سابقاً وفي هذا المقال سنستعرض إليكم 4 من أفضل مواقع التسويق العمولة 2022.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

مع أهمية التسويق بالعمولة فأصبح مصدر دخل جيد لكثير من الأشخاص ومع زيادة اهتمام الناس بالعمل عبر اﻹنترنت قومنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 والتي لديها الكثير من المميزات التي تجعلها مصدر ثقة للمسوقين.


1 – موقع أمازون أفلييت AMAZON AFFILIATE للتسويق بالعمولة

أمازون أفلييت هو من أشهر المواقع على مستوى العالم، حيثُ تجد فيه كل ما يبحث عنه الناس ويعتبر الموقع الوحيد الذي يقدم التوصيل السريع للمنتجات في أقل مدة ممكنة في إي مكان في العالم،كما يعتبر من العلامات التجارية العالمية ويمكن الوثوق به ومن خلال ذلك يمكن القول إنه من أنسب المواقع للمبتدئين واﻷشخاص الذين يريدون احتراف التسويق بالعمولة وكما أنه يوفر عمولة على المنتجات التي يتم شراؤها من الرابط الخاص بك.

فعلا سبيل المثال لو فرضنا أنك ترويج لمنتج وهو موبيل أيفون مثلا وقام العميل بالضغط على الرابط ولكن أشتري بدلاً من ذلك كاميرا أو إي شيء آخر أ, سلعة آخر هنا تربح أيضًا عمولتك عن طريق الرابط الخاص بك ولكن من عيوبه أن نسبة العمولة في هذا الموقع أقل بكثير من المواقع اﻵخر.

2 – موقع شركة Cilck Bank للتسويق بالعمولة

لا يمكن أن نتحدث عن مواقع التسويق بالعمولة دون ذكر موقع Cilck Bank هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 يمكن أن تصل المبيعات إلى مليون دولاراً أمريكي في العام الواحد فقط وذلك للتنوع المنتجات الهائلة فهو يعرض أكثر من 20000 من قوائم المنتجات المختلفة.

كما أن يمكنك التسجيل في هذا الموقع خلال دقائق قليلة لأنه لا يحتاج إلى الكثير من اﻹجراءات ومن أهم مميزاته أنه يتعامل مع أكثر من 140 عميل في 190 دولة حول العالم تقريباً. ويعتبر من أول المرشحين في مجال التسويق بالعمولة ومن أهم مميزاته أيضًا أنه يعطي نسبة عمولة مرتفعة جداً وقد تصل إلى ما فوق 70% من العمولة وهي نسبة مرتفعة مقارنة مع باقي مواقع التسويق بالعمولة 2022.

أقرأ أيضًا:

3 – موقع Cj للتسويق بالعمولة

موقع شركة CJ من أقدم الشركات التسويق بالعمولة وهي من الشركات المرموقة والتي تحظى بثقة كبيرة لكثير من العلامات التجارية على مستوي العالم ويعتبر هذا من مميزاته المهمة جداً حيث يمكن القول أنها توفر على الكثير من المسوقين العمل الشاق.

ولكن لديها شروطا وقونين صارمة ولذلك لا يستطيع بعض المسوقين الاشتراك بها لأنها تريد المحافظة على ثقة الموردين ومع أنها تقبل جميع المقدمين ولكن تكمون الصعوبة في الحصول على موافقة لترويج منتجات أحد المعلنين لديها خَاصة إذا كان المشترك جديد ومع ذلك تستحق المحاولة فإنه من أفضل مواقع التسويق بالعمولة.

4 – موقع Share Asale Affiliat

هذه الشركة أو متعرف بالشبكة هي تقوم بتجميع بين عروض ال CPC وعروض ال CPA ويعني ذلك أنها تتيح الربح من اﻹنترنت والتسويق والربح من خلال عمليات التسجيل والشراء معناً.

كما أنها تضم الكثير من المنتجات والمتاجر الإلكترونية وأكثر من 10000 ألف منتج وخدمات في الكثير من المجالات المختلفة تقريباً وتعتبر من أفضل مواقع التسويق العمولة.

نهاية المقال

هنا قد انتهاينا من المقال وتحدثنا فيه عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 وهذه المواقع تعتبر من أشهر المواقع التي يحقق منها الكثير من المسوقين عبر الإنترنت ويربح منها الكثير من المبتدئين في عالم الربح من اﻹنترنت،لا تتردد في ترك سؤالك في التعليقات.

يمكنكم متابعتنا على قناة التيلجرام من خلال هذه الرابط

قناة التيلجرام https://t.me/kyanpro

Ahmed Taha
Ahmed Taha

كاتب وهاوي ومحب للتعلم وأسعى إلي التطوير ومعرفة المزيد عن طرق التعلم المختلفة والربح من الإنترنت وأهتم بمشاركة كل ما أتعلمه من العلم والمعرفة البسيطة التي لدي وأتمنى أن ما أقوم بمشاركته معكم أن ينفعكم.

المقالات: 24

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *